::التحالف العربي يشيد بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية بمأرب        ::وزير الخارجية والمبعوث الأممي يبحثان "اتفاق" إطلاق سراح معتقلين لدى الحوثي       ::نائب الرئيس: النصر بات قريبا واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي قادم        :: مقتل 15 حوثيا واعتقال خلية قناصة مع قائدها شمالي الضالع     

 

أخبار حضرموت

ربيع باسيود: الإصلاح سيبقى في خط الدفاع الأول عن الوطن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/09/2018 19:18:09

قال الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، المهندس ربيع باسيود إن حزبه سيبقى في خط الدفاع الأول عن الوطن.

وأضاف باسيود في منشور على صفحته في فيس بوك أنذلك  ليس بغريب على هذا الحزب الذي امتزج بالوطن بآلامه وأفراحه منذ اللحظات الأولى من ولادته في١٣سبتمبر من عام1990م.

وتابع "لم يكن الإصلاح يوما ما انتهازيا ولا متلونا، يتعامل مع الأحداث والمتغيرات بما تقتضيه مصلحة الوطن العليا، منطلقا في كل شؤونه الداخلية والخارجية، بعدد من المبادي والمنطلقات التي تتمثل أبرزها في العدل والحرية والمساواة والديمقراطية..".

وأشار باسيود إلى أن الإصلاح مارس العمل السياسي وشارك في كل الدورات الانتخابية، وتحالف ونسق مع معظم القوى السياسية، وكان متمسكا ورافعا من قيم وأخلاقيات العمل السياسي، مستخدما الكلمة في تبيين آراءه ومواقفه، ولازال على هذا النهج بالرغم من حملات التخوين والتشويه.

وأوضح باسيود أن اليمنيين كانوا قاب قوسين أو أدنى من إقامة اليمن الاتحادي بعد الحوار الوطني، لولا الانقلاب الغاشم، الذي يتطلب اليوم تظافر جهود كل القوى لدحره.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات