::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار حضرموت

باتيس يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع في وادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ خاص 10/10/2018 19:03:11

حمّل عضو مجلس الشورى الأستاذ صلاح باتيس الحكومة الشرعية كامل المسؤولية عن تدهور الأوضاع بوادي وصحراء ‎حضرموت، مما اضطر السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري تعليق عمله.

وقال باتيس في منشور على صفحته في فيس بوك "هذا يستوجب تدخل رئيس الجمهورية فورا حتى لا تتفاقم المشكلة أكثر وتنعكس بشكل خطير على كل المناطق المحررة".

ودعا باتيس الرئيس إلى تكليف حكومة بن دغر للانتقال بكامل أعضائها إلى سيئون، للوقوف على الواقع عن قرب، وإدارة الأزمة جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بحضرموت وبقية المحافظات المحررة.

وكان وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري أعلن صباح اليوم الأربعاء، تعليق عمله لمدة شهر كامل،  احتجاجًا على الوضع الذي يمر به الوادي، وعدم استجابة التحالف والحكومة لبعض المطالب.

وأوضح الكثيري خلال حفل تخرج طلابي بمدينة سيئون، أنه خلال هذا الشهر لن يتمتع بأي صلاحيات ولن يمضي توقيعات مالم تتحمل الحكومة والتحالف مسؤوليتها.

وقال الكثيري إنه إذا كانت الحكومة والتحالف تعتقد أن هذا الشخص "عصام الكثيري" هو المشكلة فأنا سأقدم استقالتي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات