::أمن المكلا يلقي القبض على مطلوب أمني       ::مقتل طفلة وإصابة شقيقها برصاص قناص حوثي في تعز       ::هنية" يعلن استعداده للقاء "عباس" والذهاب لأبعد مدى لتحقيق المصالحة       ::طرفا حرب اليمن: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ الثلاثاء     

 

أخبار حضرموت

حضرموت.. لجنة رئاسية تصل سيئون لتفقد القصر الرئاسي

كتب : حضارم نت - متابعات 27/11/2018 13:23:37


أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، على أعمال اللجنة الرئاسية الخاصة بتفقد القصر الرئاسي بسيئون و موظفي الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية في سيئون

و أكد الكثيري على أن السلطة المحلية بوادي حضرموت و منذ اندلاع الأزمة أولت القصر الرئاسي اهتماما خاصا و جعله جاهزا لاستقبال الوفود الحكومية كما عملت على معالجة إشكالية تأخر رواتب الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية في سيئون.

و استمع الوكيل الكثيري من رئيس اللجنة الدكتور حسام محمد الحسام، إلى شرحا عن إطلاعهم على الوضع الحالي القصر الرئاسي و أبرز الاحتياجات الخاصة به و كذا جهود الحفاظ عليه باعتباره رمز سيادي الوطن و كذا اطلاعهم على أبرز الإشكاليات و المعوقات التي يعاني منها موظفي الأمانة.

و أشاد الدكتور الحسام بالدور الذي قامت به السلطة المحلية بوادي حضرموت ممثلة بالوكيل عصام الكثيري، مشيدا في ذات السياق بالحفاظ على عمل مؤسسات الدولة بصورة عامة و تطبيع الحياة في مدينة سيئون.

و في اللقاء تحدث الأستاذ عادل محمد باهرمز مدير عام المراسيم لمكتب الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية في سيئون عن أهمية معالجة أوضاع الموظفين و إيجاد مقر خاص لعمل اللجنة في الفترة المقبلة.


حضر اللقاء أعضاء اللجنة الرئاسية و الأستاذ عبدالرحمن حسان مدير الشؤون المالية و الإدارية بفرع الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية في سيئون.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات