::نائب الرئيس يطلع على خطط استكمال التحرير بمحور بيحان بحضور قائد قوات التحالف       ::مجلس الوزراء يكشف سبب انفجار "مسام" للألغام وهوية الضحايا ـ تفاصيل       ::كاتب سعودي: خاشقجي كان جزءا من مؤامرة لتدمير المملكة       ::رئيس الاركان يؤكد على أهمية استكمال تحرير محافظة البيضاء من المليشيا      

 

أخبار حضرموت

وادي حضرموت: لجنة المناقصات تستعرض عددا من المشاريع الممولة من حصة النفط

كتب : حضارم نت -متابعات 01/01/2019 14:06:13



استعرضت لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت اليوم في اجتماعها برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وبحضور وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي سير الأعمال الجارية للمشاريع الممولة من حصة حضرموت من مبيعات النفط والتي تم إرساء مناقصاتها خلال الفترة السابقة.


وأقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة الوكيل الكثيري وعضوية مديري عموم مكاتب المالية والتخطيط والصحة والأشغال العامة والطرق والنفط بالوادي والصحراء لإدارة تلك المشاريع .


كما أقر الاجتماع تكليف مدير إدارة الجودة والمشاريع المهندس خالد الجنيد بإعداد دراسة كاملة لإعادة تأهيل طريق العبر بن عيفان وردم التقطعات الإسفلتية التي تؤثر على حركة المرور.


وكلف الاجتماع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت عضو اللجنة عبدالله نصر برفع مصفوفة متكاملة للمشاريع المنفذة مع توضيح المعايير الرئيسية في اعتماد تلك المشاريع .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا