::الجيش يحبط هجومًا حوثيًا شرقي مدينة الحديدة       ::تعز.. مليشيا الحوثي تعدم طفلا زعمت انتمائه لـ "داعش"       :: رفض فلسطيني لتبريرات وزير العمل بلبنان واستمرار الحراك       ::رغم الانسحاب.. الإمارات حاضرة بقوة في اليمن      

 

أخبار حضرموت

لقاء في سيئون يناقش الدراسات الفنية لإنشاء استديو إنتاج تلفزيوني

كتب : حضارم نت ـ متابعات 19/03/2019 13:19:13

ناقش لقاء عقد اليوم الثلاثاء في مدينة بسيئون برئاسة كيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري تصورا لمشروع إنشاء استديو إنتاج تلفزيوني بمواصفات حديثة في مدينة سيئون.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء الأستاذ أحمد بن دويس ونائب مدير عام إذاعة سيئون لشئون الإنتاج التلفزيوني مرعي فضل عبدالله ومدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل جعفر بلفاس والمختص في مجال التصوير والإخراج التلفزيوني خالد جود إلى أهمية المشروع كنواة لإنشاء قناة فضائية خاصة بوادي حضرموت للاهتمام بهموم ومشاكل المواطنين، من خلال تنفيذ برامج حيادية تهم المجتمع وللاستفادة من خبرات أبناء حضرموت الصحفيين والاعلاميين وتنمية مهاراتهم وإبراز ابداعاتهم من خلال المشروع.

وعبر الوكيل الكثيري عن إعجابه بفكرة المشروع لدوره في صقل جميع المواهب المحلية وإبراز المزايا السياحية والثقافية والعادات والتقاليد والموروث الشعبي والتاريخي لحضرموت، موجها بإدراجه ضمن المشاريع المستقبلية الممولة من نسبة وادي حضرموت من مخصص المحافظة من مبيعات النفط.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا