::الجيش يحبط هجومًا حوثيًا شرقي مدينة الحديدة       ::تعز.. مليشيا الحوثي تعدم طفلا زعمت انتمائه لـ "داعش"       :: رفض فلسطيني لتبريرات وزير العمل بلبنان واستمرار الحراك       ::رغم الانسحاب.. الإمارات حاضرة بقوة في اليمن      

 

أخبار محلية

وزير الدفاع: جبهة نهم هي الأخطر على المليشيا التي تدرك ذلك

كتب : حضارم نت ـ متابعات 24/03/2019 07:03:09

قال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي إن معركة نهم ليست بالسهولة إذ إن الطبيعة الجغرافية على الأرض تمثل تحدياً كبيراً لقوات الجيش اليمني، إضافة إلى كونها أرضاً مفتوحة زرعها العدو بعشرات الآلاف من الألغام.


وأكد المقدشي في حديثه لـ"الشرق الأوسط" أن جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة برمتها التي يوجه الحوثيون فيها كل قدراتهم لأنها تشكل الخطر الأكبر عليهم، فبمجرد دخول العاصمة صنعاء واستعادتها إلى حضن الشرعية سوف يسقط الانقلاب على الفور والميليشيا تدرك هذا الأمر.


وعن معركة صرواح بمأرب، أكد المقدشي أنها معركة محسومة بإذن الله تعالى، وأن لدى وزارته مخططات عسكرية حاسمة لنيل النصر وهزيمة الميليشيا وأتباعها.


وأشار إلى أن الدعم الدولي يأتي عبر قنوات الحكومة اليمنية والتحالف لافتا إلى أن هناك بعض الدعم المحدود في مجال مكافحة الإرهاب وخفر السواحل، أما بالنسبة للدعم فنحن نعتمد بعد الله على قوة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا