::الجيش يحبط هجومًا حوثيًا شرقي مدينة الحديدة       ::تعز.. مليشيا الحوثي تعدم طفلا زعمت انتمائه لـ "داعش"       :: رفض فلسطيني لتبريرات وزير العمل بلبنان واستمرار الحراك       ::رغم الانسحاب.. الإمارات حاضرة بقوة في اليمن      

 

أخبار محلية

تعز..حملة أمنية جديدة بعد تسليم مسلحي "أبي العباس"مقر رئيسي لهم

كتب : حضارم نت ـ متابعات 24/03/2019 10:09:20


أطلقت إدارة شرطة محافظة تعز،اليوم الأحد، حملة أمنية لملاحقة عناصر مطلوبة شمال المدينة، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية استمرارا لعملية ملاحقة العناصر المطلوبة أمنيا في مدينة تعز.

ووفقا لصفحة الشرطة على فيسبوك،كلفت إدارة الأمن شرطة مديرية القاهرة بقيادة حملة أمنية مشكلة من وحدات الأمن العام والقوات الخاصة والشرطة العسكرية والنجدة؛ لملاحقة المطلوبين وضبطهم .


ونقل إعلام الشرطة عن مصدر أمني تأكيده أن الحملة مستمرة في تنفيذ مهامها الموكلة والمحددة من اللجنة الأمنية، وهي عازمة على ملاحقة كافة المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

وكان محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية قد وجه في استمرار الحملة لملاحقة العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبة أمنيا وفق قرارات النيابة العامة، شمال وشرق مدينة تعز.


في السياق،قال مصدر محلي للمصدر أونلاين إن لجنة مشكلة من السلطة المحلية بمحافظة تعز، استلمت، صباح اليوم، مجمع هايل المقر الرئيسي لمسلحي أبو العباس في مدينة تعز القديمة وتم الإتفاق على آلية لإنهاء تواجد المسلحين وانتشار الشرطة.

وعاد الهدوء إلى مدينة تعز منذ منتصف ليل أمس السبت بعد يومين من المواجهات العنيفة بين الحملة الأمنية المكلفة من المحافظ ومسلحين مطلوبين أمنياً يتمركزون في أحياء المدينة القديمة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات