::نائب رئيس البرلمان باصرة: لجان برلمانية ستقوم بجولات خارجية لكشف جرائم الحوثيين       ::محافظ سقطرى يوجه بإرسالة فريق طبي إلى جزيرة "عبدالكوري"       :: رئيس مجلس النواب: البرلمان سيعود للانعقاد بعد شهر رمضان داخل الأراضي اليمنية       ::نائب الرئيس يهاتف محافظ البيضاء ويؤكد على ضرورة مساندة الجيش والمقاومة لاستكمال التحرير     

 

أخبار حضرموت

الرئيس ونائبه يغادران مدينة سيئون بعد حضور افتتاح دورة مجلس النواب غير الاعتيادية

كتب : حضارم نت ـ خاص 13/04/2019 16:14:56

غادر الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ظهر اليوم السبت مدينة سيئون، بعد حضورهما افتتاح دورة مجلس النواب غير الاعتيادية بعد تجميد نشاطه منذ الانقلاب الحوثي.

وكان الرئيس قد حضر  افتتاح دورة مجلس النواب غير الاعتيادية، وألقى كلمة أكد خلالها أن التئام المجلس بعد أربع سنوات يعني استعادة اليمنيين إحدى أهم مؤسسات دولتهم ، بعد رحلة نضال طويلة، وهذا اليوم ليس سوى محطة من محطات نضال هذا الشعب الكبير في استعادة حقوقه المشروعة وعودة مؤسساته المسلوبة".

وأشار إلى أن انعقاد مجلس النواب يشير بوضوح إلى أن "هذا المشروع الحوثي المدمر يتآكل يوماً بعد آخر، وأن عنصريتهم قد عزلتهم عن جموع الشعب وتياراته، ولم يعد معهم أحد إلا من كان تحت الإكراه".

كما عقد الرئيس اجتماعا بقيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية ناقش خلال معهم الأوضاع الخدمية والأمنية واعتمد 5 مليارات ريال لتحسين وضع الخدمات في مديريات وادي وصحراء حضرموت.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات