::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار حضرموت

أرصاد حضرموت تنشر تقريرا عن الحالة الجوية المتوقعة خلال 72 ساعة القادمة

كتب : حضارم نت - متابعات 22/04/2019 14:33:44


نشرت اليوم الاثنين، غرفة الإرصاد والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعددة - ديوان حضرموت تقرير عن الحالة الجوية المتوقعة خلال 72 ساعة القادمة.


وأوضحت أن أخر تحليلات التنبؤات العددية تشير إلى تمدد كتلة هوائية رطبة في طبقات غلاف الجو البنائية في سواحل محافظات حضرموت والمهرة وشبوة خلال 72 ساعة القادمة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع ان تظهر تشكيلات من السحب الطبقية الركامية على طول امتداد مديريات شرق ساحل محافظة حضرموت تشمل قصيعر والديس الشرقية امتدادا الى الشحر تتحول الى ركامية رعدية في ذروتها مساء يوم الثلاثاء إلى صباح يوم الأربعاء في المرتفعات والأرياف الداخلية الغربية لساحل وهضبة حضرموت الجنوبية .

ولفتت إلى أنه ستتبعها بإذن الله موجة غباريه على صحاري ووادي حضرموت الاربعاء والخميس تمتد للساحل كهيئة عوالق ترابية.


ونبهت كافة المواطنين والمسافرين في الطرقات الداخلية والمرتفعات من انعدام مستوى الرؤية الأفقية اثناء هطول الأمطار وتشكل الضباب خلال فترات الصباح والمساء.


كما ننبه كبار السن والأطفال واللذين لديهم حساسيه الأنف والصدر عدم التعرض المباشر للموجه الغبارية التي ستضرب بلادنا خلال اليومين القادمين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا