::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار محلية

نائب الرئيس يهاتف محافظ البيضاء ويؤكد على ضرورة مساندة الجيش والمقاومة لاستكمال التحرير

كتب : حضارم نت - متابعات 22/04/2019 16:14:11


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة البيضاء قائد المحور بالمحافظة اللواء ناصر الخضر السوادي للاطلاع على المستجدات الميدانية وأوضاع المناطق المحررة.


وأشاد نائب الرئيس بصمود أبطال الجيش وأبناء المحافظة في مواجهة الميليشيات الانقلابية، مؤكداً على ضرورة التلاحم والاصطفاف الوطني ومساندة جهود الجيش والمقاومة بما من شأنه استكمال التحرير ودحر الإرهاب.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن التقدير والشكر للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر في شتى المجالات.

وحث نائب الرئيس خلال اتصاله الهاتفي على بذل مزيد من الجهود وحشد مختلف المكونات والعمل على تلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن في المناطق المحررة بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.


من جانبه قدم محافظ البيضاء موجزاً عن الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية، معبراً عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا