::السعودية تدفع بعتاد عسكري نحو مأرب وأبين       ::مليشيا الحوثي تعاود قصف مطاحن البحر الأحمر في الحديدة       ::عدن..البنك يؤكد استمرار عمله ويدعو الجميع لاحترام حياديته        ::الحكومة تجتمع للمرة الثانية خلال أيام لبحث التمرد في عدن     

 

أخبار محلية

نائب الرئيس يهاتف محافظ البيضاء ويؤكد على ضرورة مساندة الجيش والمقاومة لاستكمال التحرير

كتب : حضارم نت - متابعات 22/04/2019 16:14:11


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة البيضاء قائد المحور بالمحافظة اللواء ناصر الخضر السوادي للاطلاع على المستجدات الميدانية وأوضاع المناطق المحررة.


وأشاد نائب الرئيس بصمود أبطال الجيش وأبناء المحافظة في مواجهة الميليشيات الانقلابية، مؤكداً على ضرورة التلاحم والاصطفاف الوطني ومساندة جهود الجيش والمقاومة بما من شأنه استكمال التحرير ودحر الإرهاب.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن التقدير والشكر للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر في شتى المجالات.

وحث نائب الرئيس خلال اتصاله الهاتفي على بذل مزيد من الجهود وحشد مختلف المكونات والعمل على تلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن في المناطق المحررة بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.


من جانبه قدم محافظ البيضاء موجزاً عن الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية، معبراً عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا