::حضرموت.. محتجون على انقطاع الكهرباء في مدينة الحامي يقطعون الطريق الدولي        ::الحكومة: تمرد الانتقالي يتطلب وقفة جادة ومراجعة شفافة       ::"مسام" ينتزع 1,980 لغماً خلال الأسبوع الماضي       ::التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية يدين الهجوم منشئات أرامكو      

 

أخبار حضرموت

أوقاف ساحل حضرموت يدعو إلى ضبط النفس والاحتجاج السلمي وعدم الإضرار بالمصالح العامة والخاصة

كتب : حضارم نت - متابعات 03/06/2019 11:18:10


دعا مكتب وزارة الأوقاف والارشاد بساحل حضرموت اليوم إلى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء الفوضى والإضرار بمصالح المواطنين والوقوف إلى جانب السلطة المحلية في جهودها لتوفير الخدمات والحفاظ على مكتسبات المحافظة.


وطالب المواطنين في بيان له، المواطنين بمدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت الالتزام بضبط النفس جراء انقطاعات التيار الكهربائي بسبب تأخر وصول مادة المازوت خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها المحافظة والتعبير عن مواقفهم الاحتجاجية الرافضة وعن حالة الغضب والغليان بالطرق والوسائل السلمية الحضارية والتي كفلها دستور الدولة وبعيداً عن مظاهر وأشكال العنف والتخريب وقطع للطرقات لما لها من أذى وأثر سيئ للمصالح العامة والخاصة ونحن في الشهر الكريم .

وناشد جميع المواطنين من شباب وعقلاء الي تفهم وضع المحافظة التي تسعى جاهدة لإيجاد توفير المازوت ومتابعة وصوله للكهرباء بكميات كافية .

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا