::سلطة وادي حضرموت تكشف معلومات جديدة بشأن تفجير العبر ومقتل قائد قوات التحالف بالوادي       ::باصرة: حضرموت لن تقبل أن يكون نصيبها 10 مقاعد في معهد القضاء        ::الكشف عن أسباب إطاحة الرئيس بحافظ معياد من البنك المركزي       ::عاجل: صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيرين للخارجية والمالية ومحافظا للبنك المركزي     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت: مشكلة الكهرباء لن تحل بعصا سحرية والمحافظة تتعرض "لمؤامرة"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/06/2019 06:20:43

قال محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني إن مشكلة الكهرباء لن تتم معالجتها بضربة عصا سحرية وأنه يمكن تجاوزها خلال أيام أو شهور، بل تحتاج إلى جهد كبير وصبر.

وأوضح البحسني في كلمة بمناسبة عيد الفطر أن الكهرباء في المحافظة تأثرت بالفوضى الإدارية والعمل العشوائي والحلول الترقيعية، التي جرت في العهود السابقة.

وخاطب المواطنين "نعاهدكم باستمرار جهودنا وتحركاتنا على مختلف المستويات والأصعدة من أجل تمكين حضرموت من نيل كافة حقوقها دون غبن أو انتقاص ومن أهمها حصتها المنصفة من عوائد النفط، وبناء محطة كهرباء حكومية لمدن الساحل لتجاوز أزمة الطاقة المرحلة منذ عقود زمنية ماضية".

وبشر البحسني المواطنين بأن العمل جار اليوم على مسح مكان إقامة مشروع المحطة للبدء بعد إجازة العيد في الأعمال الخاصة بموقع إنشائها وفقاً لتوصية الفريق الفني المختص الذي زار الموقع قبل يومين واطلع على جاهزية المكان والترتيبات الخاصة ببدء تنفيذ المشروع.

وأشار البحسني إلى أن حضرموت تواجه مؤامرة كبيرة تكشفت خيوطها منذ احتلال تنظيم القاعدة وخلال مرحلة التحرير وما بعدها حتى اليوم، مضيفا "علينا جميعاً أن ننظر إلى أبعد مما يدفعنا إليه الاخرون لتخريب محافظتنا بأيدينا".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا