::حضرموت.. محتجون على انقطاع الكهرباء في مدينة الحامي يقطعون الطريق الدولي        ::الحكومة: تمرد الانتقالي يتطلب وقفة جادة ومراجعة شفافة       ::"مسام" ينتزع 1,980 لغماً خلال الأسبوع الماضي       ::التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية يدين الهجوم منشئات أرامكو      

 

أخبار حضرموت

البرلماني باحويرث: يجب على الحكومة والتحالف تحمل مسؤوليتهما وإنقاذ الوضع المزري في المحافظات المحررة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/06/2019 13:45:08

دعا عضو مجلس النواب اليمني الأستاذ أحمد حسن باحويرث الحكومة إلى القيام بمسؤوليتها وان تعود لمزوالة اعمالها من العاصمة المؤقته عدن وتحشد خلفها الشعب والقوى الخيرة لمواجهة العبث الجاري من قبل عصابة الانقلاب التي أصبحت تهدد منطقة الخليج العربي فضلا عن العبث باليمن .

ووجه باحويرث تساؤلات للشرعية والتحالف خلال الملتقى العيدي الذي نظمه التجمع اليمني للإصلاح مساء يوم الأربعاء بمنطقة النويدرة بمديرية تريم محافظة حضرموت .

وتساءل النائب باحويرث خلال كلمته للشرعية والتحالف العربي عن طول فترة الحرب وتفاقم معاناة اليمنيين ومن المستفيد من ذلك ولماذا التردي المزري للخدمات في المناطق المحررة قائلا: مؤسف جدا أن تبقى العاصمة عدن بهذا الوضع المخزي وكذا أهلنا في المكلا بدون كهرباء لماذا لا يفتح مطار الريان وميناء عدن لماذا القتل جهاراً نهاراً في وادي حضرموت أليست هذه محافظات محررة .


وأضاف: اليمن بلاد انتصار الثورات وسينتصر بإذن الله وهناك لعبة دولية تحاك لليمن . وشعب اليمن كفيل بأن ينتصر بوحدته وإسلامه واملنا في الله ولنا تاريخ طويل في النضال ولن نستسلم للمشاريع الصغيرة .


وأوضح باحويرث بان نجاح إنعقاد مجلس النواب بوادي حضرموت دليل أن شعب وادي حضرموت يسير على طريق النور المشع للدولة الاتحادية المقبلة .

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا