::التحالف: الحوثيون أطلقوا صاروخ من جامعة صنعاء وسقط في شرق محافظة عمران       ::مقتل 12 حوثيا في معارك شرق تعز       ::وزير الداخلية: الانتقاص من دور الحكومة الشرعية ومؤسساتها لا يخدم إلا إيران       ::نائب الرئيس: الدولة الاتحادية مخرج آمن لليمن ومن يفكر بغيرها فهو على خطأ ويخدم المشروع الإيراني     

 

أخبار حضرموت

توضيح جديد بشأن الحالة المدارية في بحر العرب وتحذير للمواطنين في حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/06/2019 11:53:28

أوضحت غرفة الأرصاد والإنذار المبكر في محافظة حضرموت اليوم الجمعة أن الاضطراب المداري تعمق في شمال غرب بحر العرب، وتحرك خلال الساعات الماضية إلى مدخل خليج عدن مع بقائه في المسطح المائي بعيدا عن التأثير المباشر لمحافظة حضرموت والمهرة وشبوة .

وتوقعت توسع تشكيلات من السحب الركامية الرعدية على طول سلسلة المرتفعات الساحلية والأرياف وأجزاء من سواحل محافظة حضرموت والمهرة وشبوة وجزيرة سقطرى يرافقها هطول امطار رعدية متوسطة إلى متفاوتة الغزارة، وذلك اليوم الجمع حتى فجر غدا السبت.

ونبهت غرفة الأرصاد المواطنين باتباع تعليمات السلامة من خطر العواصف الرعدية، واﻻبتعاد عن مجاري الأودية والسيول في حال اشتداد هطول الأمطار أو السيول المنقولة من الأرياف الى المناطق السكنية في مناطق الساحل .

كما دعت المواطنين إلى إبعاد المركبات والسيارات من المناطق المنخفضة في مجاري الأودية وممرات السيول والمنحدرات الجبلية كوضع احترازي.

وكانت أمطار غزيرة شهدتها مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات