::وزير الداخلية: الانتقاص من دور الحكومة الشرعية ومؤسساتها لا يخدم إلا إيران       ::نائب الرئيس: الدولة الاتحادية مخرج آمن لليمن ومن يفكر بغيرها فهو على خطأ ويخدم المشروع الإيراني       ::نائب الرئيس يصل مأرب ويعقد اجتماعا بحضور وزير الدفاع       :: وكيل أول حضرموت:على الحكومة تحمل مسؤوليتها في توفير متطلبات الكهرباء ما لم فإن الخيارات مفتوحة     

 

أخبار حضرموت

قيادي بإصلاح حضرموت يطالب الحكومة برؤية واضحة وشفافة تجاه إنهاء الانقلاب الحوثي

كتب : حضارم نت - متابعات 09/06/2019 17:52:52


طالب قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، الحكومة برؤية واضحة وشفافة تجاه إنهاء الانقلاب الحوثي على الشرعية ومكاشفة الشعب بها، مبينا أن المواطن تضاعفت معاناته جراء طول أمد الحرب.


وأكد نائب رئيس هيئة شورى الإصلاح بمحافظة حضرموت المهندس محمد أبوبكر حسان، في لقاء عيدي للوجهاء والشخصيات الاجتماعية نظمه الحزب بمدينة سيئون ثاني أكبر مدن المحافظة، على أهمية تعزيز بقاء مؤسسات الدولة في خدمة المواطن، حاثا قادة المجتمع إلى توجيه النصح و المشورة لمسؤولي السلطة المحلية بهدف الحد من الفساد.

وشدد بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية لإصلاح وادي حضرموت، عضو المجلس المحلي بالمحافظة حسان، على حصر السلاح في يد الدولة بعيدا عن أي تشكيلات خارج سلطة الدولة لإنهاء الاختلالات الأمنية.

ولفت حسان إلى أن نظام الاقاليم هي المخرج الآمن للبلاد من أزمتها و الحل الأمثل لمستقبل البلاد بعد أن جرب الناس المركزية خلال الفترة الماضية.

وذكر أن وادي حضرموت تحققت له مشاريع حيوية تم تمويلها من حصة حضرموت من مبيعات النفط، مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب من جميع أبناء المجتمع المساهمة كلا في مجاله وبحسب استطاعته لإحداث النهضة التي ينشدها المواطن .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا