::الحكومة توضح رؤيتها بشأن إعادة الانتشار في الحديدة       ::مصدر في قيادة المنطقة العسكرية الأولى ينفي وصول تعزيزات من مأرب       ::"مسام" يتلف كمية من الألغام والقذائف غير المتفجرة بمأرب       ::الجيش يحبط هجومًا حوثيًا شرقي مدينة الحديدة     

 

أخبار حضرموت

الكثيري يفتتح مشروعي طوارئ الصحة والتغذية وبناء قاعات تدريبية بمكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/07/2019 13:31:44

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الأربعاء مشروع طوارئ الصحة والتغذية الذي تنفذه منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية، بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء.

وتعرف الكثيري ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي من منسق المشروع جعفر بن عبيد اللاه بأن المشروع يهدف إلى تعزيز العمل في المرافق التي تقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية، بما يضمن الرقي بالصحة من خلال تقديم الأنشطة الأساسية كالتحصين والتغذية وصحة الطفل والصحة الإنجابية ودعم الموازنات التشغيلية في البنود الأساسية وتوفير بعض المعدات والأجهزة والأدوية الأساسية وتدريب الكادر المقدم للخدمات .

وفي سياق متصل افتتح الوكيل الكثيري مشروع بناء قاعات تدريبية مع ملحقاتها بمكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الممول من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء .

وفي حفل الافتتاح أكد وكيل المحافظة بأن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي أهمية كبيرة للرقي بصحة المجتمع وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا