::الحكومة توضح رؤيتها بشأن إعادة الانتشار في الحديدة       ::مصدر في قيادة المنطقة العسكرية الأولى ينفي وصول تعزيزات من مأرب       ::"مسام" يتلف كمية من الألغام والقذائف غير المتفجرة بمأرب       ::الجيش يحبط هجومًا حوثيًا شرقي مدينة الحديدة     

 

أخبار حضرموت

تنفيذي ساحل حضرموت يناقش تقارير عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/07/2019 16:10:26

ناقش المكتب التنفيذي بساحل حضرموت في اجتماعه ،اليوم الأربعاء، برئاسة وكيل اول المحافظة عمرو بن حبريش ،تقارير عن الهيئة العامة لكهرباء الريف ومشاريع مياه الريف والجهاز المركزي للإحصاء واللجنة الوطنية للمرأة وأوضاع مديرية حجر وأتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

وأطلع بن حبريش أعضاء المكتب التنفيذي بساحل حضرموت على نتائج زيارته إلى العاصمة المؤقتة عدن ولقاءاته برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وعدد من الوزراء والمختصين، ومتابعاته للقضايا التي تلبي احتياجات الخدمات الأساسية ومنها ما يتعلق بمشاريع الكهرباء والمياه والصحة والطرقات وغيرها.

واستمع المكتب التنفيذي من المدير العام لمكتب الثقافة نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان البلدة الثقافي والسياحي وتقرير حول التحضيرات الجارية لتنفيذ المهرجان والبرنامج للفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية المرافقة له.

وشدد المجتمعون على أهمية التحضير الجيد للمهرجان بما يبرز التراث الشعبي والبحري والعمل على وضع المقترحات لتطوير المهرجان وتوسيع مناشطه ليشمل مديريات الساحل.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا