::وزير يمني يقلل من أنباء تسليم مبان حكومية بعدن ويؤكد: يجب تفكيك مليشيا الإمارات       ::عدن..وزارة الداخلية تعلق العمل في ديوان الوزارة ومصلحتي الهجرة والجوازات والأحوال المدنية حتى إنهاء التمرد       ::خبراء: علاقة حفتر مع الموساد ليست مفاجأة       ::صعدة..الجيش يتقدم في باقم ويقطع خطوط إمداد المليشيا لجبل النار الإستراتيجي     

 

أخبار حضرموت

الجيش يقبض على عنصرين متهمين باختطاف الضابط "بازهير" ويسلمهم للجهات المختصة بحضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 06/08/2019 18:19:02

قالت مصادر قبلية وعسكرية متطابقة،  الإثنين، إن الجيش اليمني ألقى القبض على اثنين من أفراد عصابة اختطفت ضباطاً وجنوداً خلال الأيام الماضية بمحافظة مأرب.

وأضافت المصادر وفقا لموقع "المصدر أونلاين" أن الجيش ألقى القبض على اثنين من العصابة بالقرب من منفذ الوديعة البري بمحافظة "حضرموت".

 

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل العنصرين المقبوض عليهما (ع.ص.ض) و (ع.ن.س) إلى محافظة حضرموت وتسليمهما للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.


وينتمي العنصران إلى عصابة قامت خلال الأيام الماضية باختطاف قائد لواء في الجيش وضابط آخر وعدد من الجنود.

وتطالب العصابة بإطلاق سراح أحد أفرادها كانت قوات الأمن في مأرب قد ألقت القبض عليه في إحدى النقاط وتتهمه السلطات بقتل عدد من الجنود وتهريب المخدرات.

ونصبت العصابة الأيام الماضية قطاعاً على الخط الدولي واختطفت قائد اللواء السابع حرس رئاسي العميد "محمد وهان" وعدد من مرافقيه، إضافة للضابط"رائد عبيد بازهير كانت العصابة قد اختطفته في وقت سابق.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا