::وزير يمني يقلل من أنباء تسليم مبان حكومية بعدن ويؤكد: يجب تفكيك مليشيا الإمارات       ::عدن..وزارة الداخلية تعلق العمل في ديوان الوزارة ومصلحتي الهجرة والجوازات والأحوال المدنية حتى إنهاء التمرد       ::خبراء: علاقة حفتر مع الموساد ليست مفاجأة       ::صعدة..الجيش يتقدم في باقم ويقطع خطوط إمداد المليشيا لجبل النار الإستراتيجي     

 

أخبار محلية

الحكومة ترحب بدعوة التحالف لوقف إطلاق النار وتؤكد: أي تمرد مسلح غير مقبول إطلاقا

كتب : حضارم نت - متابعات 11/08/2019 06:21:54

رحبت الحكومة بدعوة قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، ، لكافة المكونات والتشكيلات العسكرية التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي إلى العودة الفورية لمواقعها والانسحاب من المواقع التي استولت عليها خلال الأيام الماضية، وعدم المساس بالممتلكات العامة والخاصة.

ورحب الناطق باسم الحكومة راجح بادي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالوقف الفوري لإطلاق النار في العاصمة المؤقتة عدن اعتباراً من الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة الموافق 11 أغسطس 2019م.

وأكد التزام الحكومة بدعوة تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية لوقف اطلاق النار.

كما رحب الناطق باسم الحكومة، بدعوة المملكة العربية السعودية للحكومة وجميع الأطراف لعقد اجتماع عاجل في المملكة للوقوف أمام انقلاب مليشيا المجلس الانتقالي على الحكومة واستهدافها لمؤسسات الدولة الامنية والعسكرية والمدنية في العاصمة المؤقتة عدن.

وجدد تأكيد الحكومة ورفضها المطلق والتام لكافة أشكال الاعتداء على مؤسسات الدولة، معتبرا أن أي تمرد واستقواء بالسلاح على الدولة، امرا غير مقبولا ويعد انقلابا على الدولة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات