::حضرموت.. محتجون على انقطاع الكهرباء في مدينة الحامي يقطعون الطريق الدولي        ::الحكومة: تمرد الانتقالي يتطلب وقفة جادة ومراجعة شفافة       ::"مسام" ينتزع 1,980 لغماً خلال الأسبوع الماضي       ::التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية يدين الهجوم منشئات أرامكو      

 

أخبار حضرموت

تنفيذي وادي حضرموت يناقش أوضاع المكاتب الخدمية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 05/09/2019 13:15:06

ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تقارير عن مستوى أداء المكاتب الخدمية.

 وفي افتتاح المكتب أعرب الكثيري عن سعادته بتحقيق التفوق وحصول بعض الطلاب على  المراتب المتقدمة على مستوى الجمهورية .

 واستعرض المكتب بحضور وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري تقارير عن نشاط وانجازات المراكز التخصصية  الطبية والصعوبات والتحديات التي تواجهها، وآخر عن دور مكتب الصناعة في دعم  الصناعات الصغيرة وامتصاصها للبطالة ومدى الرقابة للمواد الغذائية المنتهية صلاحيتها والإجراءات المتخذة بشأنها .

 كما ناقش المكتب التنفيذي تقارير صندوق الرعاية الاجتماعية وتقرير تقييمي عن العام الدراسي 2018- 2019م ونتائج الامتحانات للتعليم الأساسي والثانوي والاستعداد للعام الدراسي الحالي، إضافة إلى تقرير عن العام الدراسي لمحو  الأمية وتعليم الكبار .

 وتناول المكتب تقرير لمديرية ثمود تضمن أداء السلطة ومستوى تنفيذ المشاريع و أداء الخدمات وتحصيل الايرادات .

 حضر اجتماع المكتب التنفيذي قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات