::حضرموت.. محتجون على انقطاع الكهرباء في مدينة الحامي يقطعون الطريق الدولي        ::الحكومة: تمرد الانتقالي يتطلب وقفة جادة ومراجعة شفافة       ::"مسام" ينتزع 1,980 لغماً خلال الأسبوع الماضي       ::التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية يدين الهجوم منشئات أرامكو      

 

أخبار حضرموت

مكتبي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة ووادي حضرموت يبحثان أوجه التعاون

كتب : حضارم نت - متابعات 08/09/2019 16:25:28


بحث لقاء عقد صباح اليوم بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجمع الحكومي بمحافظة المهرة أوجه التعاون وتبادل التجارب والخبرات مع المكتب ومكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت.

وفي اللقاء أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت عبدالله باجهام بجهود مكتب الوزارة بمحافظة المهرة، مستعرضاً تجربة العمل بالمكتب بوادي وصحراء حضرموت .

من جهته ثمن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة فائز بلحاف زيارة وفد مكتب الشؤون الاجتماعية بوادي حضرموت وأهمية تبادل الخبرات بين مدراء الإدارات بالمكتبين وتجربة عمل مكتب وادي حضرموت في مشروعي المساحات الصديقة للطفل ونظام إدارة الحالة الممولة من منظمة اليونيسف.

وتخلل زيارة وفد مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بوادي حضرموت عقد عدد من اللقاءات بين مدراء الإدارات بالمكتبين ناقش من خلال المدراء أوجه التعاون المستقبلي بين المكتبين والاستفادة من التجارب الإجرائية للعمل في المكتبين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا