::الإفراج عن 5 من ناشطي ثورة فبراير بعد 8 سنوات من الاعتقال بتهمة محاولة اغتيال صالح       ::"النّهضة" التونسية تؤكد بدء مشاورات تشكيل الحكومة       ::غريفيث لمجلس الأمن: يتعين عودة الحكومة اليمنية وبسلطة كاملة إلى عدن       ::وزير الثقافة يبحث مع لجنة حصر وتوثيق الدان الحضرمي استكمال إعداد الملف لتقديمه لـ "اليونسكو "     

 

أخبار محلية

كفاين يبحث مع السعودية دعم وتأهيل القطاع السمكي في اليمن

كتب : حضارم نت - متابعات 09/10/2019 14:05:07

بحث وزير الثروة السمكية فهد كفاين، اليوم، مع مساعد المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية الدكتور أحمد البيز، أوجه التعاون بين الوزارة والمركز ودعم وتأهيل القطاع السمكي في اليمن.

وثمن الوزير كفاين جهود القائمين على المركز، مؤكداً أهمية التدخل الطارئ والأعمال الإنسانية في القطاع السمكي، مستعرضا أهم الاحتياجات الطارئة لدعم وتأهيل القطاع السمكي في المناطق المتضررة وأثرها على المستوى المعيشي للصيادين وأسرهم.

وأشار كفاين إلى أنه تم اعتماد آلية تنفيذ تدخل المركز في مجالات دعم الصيادين بقوارب ومحركات بحرية وتأهيل مراكز الإنزال السمكي وساحات الحراج وتأهيل مصنع الغويزي لتعليب الاسماك وإنشاء مراكز جودة ومختبرات ودعم المرأة الساحلية.

واكد نائب مركز الملك سلمان ، على أهمية الشراكة المستدامة بين المركز ووزارة الثرة السمكية لتنفيذ عدد من المشاريع الاغاثية في القطاع السمكي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا