::أسرة بحضرموت تطالب بإيقاف الاعتقال التعسفي بحق أبنها وتطبيق القانون وتؤكد أنه بريء ومظلوم       ::نائب الرئيس يحث محافظ تعز على مضاعفة الجهود بما يعزز من جهود الشرعية       ::شبكة حقوقية ترصد قرابة 66 ألف انتهاك ارتكبها الحوثيون ضد الطفولة في اليمن       ::الحضرمي يحذر من كارثة بيئة خطيرة بسبب تعنت الحوثيين ورفضهم صيانة خزان صافر     

 

أخبار محلية

بحضور السفير السعودي.. تفاصيل لقاء الرئيس بقيادة المجلس الانتقالي

كتب : حضارم نت ـ سبأ 07/11/2019 18:04:36

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الخميس، وفد المجلس الانتقالي الجنوبي المشارك في فعالية اتفاق الرياض برئاسة رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي.

وخلال اللقاء أشاد الرئيس بالجهود التي بذلت في سبيل إخراج هذا الاتفاق إلى حيز الوجود بدعم وإشراف مباشر من الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين بذلوا جهوداً مخلصة وكبيرة والذي ينبغي أن يبنى عليه السير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق غايات وتطلعات أبناء الجنوب والشعب اليمني بصورة عامة من خلال توحيد الجهود والطاقات في تحقيق الأهداف والغايات السامية.

ولفت الرئيس إلى تبنيه مبكراً للقضية الجنوبية بمفاهيمها العادلة وإنصافها من خلال تصدرها للقضايا الرئيسية في الحوار الوطني الشامل وما أفرزه وتمخض عنه الحوار الوطني من حلول عادلة للقضية الجنوبية باعتبارها مفتاح لحل تداعيات الصراع في اليمن.

وأكد أهمية المضي قدماً لتنفيذ اتفاق الرياض بكل تفاصيله للوصول إلى حالة الاستقرار التي ينشدها ابناءنا في المحافظات الجنوبية وفي الوطن بشكل عام.

من جانبه عبر اللواء عيدروس الزبيدي عن سروره بهذا الاستقبال واللقاء..مؤكداً حرصه وقيادة المجلس الانتقالي على دعم جهود الرئيس والعمل سوياً وتحت قيادته، لترجمة تنفيذ الاتفاق والتنسيق الكامل مع فخامته لتحقيق التطلعات والاهداف المنشودة.

حضر اللقاء سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا