::محافظ حضرموت يوجه باستئناف العمل بميناء الشحر مطلع الشهر المقبل       ::اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بالسلطة القضائية والأمنية بالمكلا وتنفذ نزولا للسجن المركزي        ::نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مدير وكالة سبأ في عدن       ::عودة الحكومة إلى عدن: مواقف متذبذبة وترقب حذر     

 

أخبار محلية

أمن مأرب يحبط محاولة تهريب 100 ألف حبة مخدر و775 كيلو حشيش إلى صنعاء

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/11/2019 15:07:31

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب خلال الأيام العشر الماضية مائة ألف حبة مخدرة، وطن إلا ربع من الحشيش المخدر أثناء محاولة تهريبها إلى محافظة صنعاء.

وذكرت وكالة سبأ نقلا عن مصدر أمني أن عمليات التهريب استخدمت فيها طرق إخفاء وتمويه معقده، أثناء محاولة تهريبها إلى مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

وبحسب الوكالة ضبط خمسة متهمين على ذمتها واحد منهم كان متنكرا بزي نسائي.

وأوضح المصدر أن النقاط الأمنية جنوب مدينة مأرب عاصمة المحافظة تمكنت من ضبط كمية المخدرات اثناء محاولة تهريبها إلى العاصمة صنعاء باستخدام مأرب كنقطة عبور، على أربع عمليات تهريب، حيث ضبطت 200 كيلو حشيش كانت تقلها سيارة نوع (جيب) وعلى متنها شخصين كان أحدهما متنكرا بزي نسائي لتمويه رجال الأمن في نقاط التفتيش لتسهيل المرور.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 450 كيلو حشيش على متن قاطرة مع سائقها، كما تم ضبط ( ١٠٠) ألف حبة و (١٠٠) كيلو حشيش مخدر على متن سيارة سيارة نوع (جيب) والتي حاول سائقها استخدام زوجته وطفليه لتظليل رجال الأمن ..لافتاً إلى ان زوجة السائق وطفليه تفاجئت بما يخفيه زوجها على متن السيارة واستغلالهم في عملياته القذرة.

 ولفت إلى أن تكثيف عمليات التهريب تدل على مدى استخدام المليشيا الانقلابية الحوثية بصنعاء للمخدرات والحشيش في استدراج الشباب والأطفال تحت تأثير هذه المواد لتجنيدهم في صفوفها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات