::الإنترنت في اليمن: كابوس الحرب والاحتكار       ::مجددا.. السفينة الأممية تحتضن اجتماعا بخصوص الحديدة       ::بدء دورة تدريبية في مجال ادارة المخاطر البيولوجية بوادي حضرموت       ::أمير قطر: مستعدون لتقديم أي دعم أمني واقتصادي تطلبه حكومة الوفاق الليبية     

 

رياضة

مورينيو عن تدريب آرسنال: لن أقبل بأي نادٍ في العالم

كتب : حضارم نت - كووورة 30/11/2019 14:51:11

رد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على التقارير التي تحدثت عن ترشيحه لخلافة أوناي إيمري في تدريب آرسنال.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن بعض الشخصيات البارزة في آرسنال أرادت أن يحل مورينيو محل إيمري قبل أن يخلف ماوريسيو بوكيتينو في توتنهام.

وكان آرسنال قد اتخذ قرارًا بإقالة إيمري، صباح اليوم الجمعة، بعد ساعات من الخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت باليوروباليج، وذلك عقب نحو أسبوع من تعيين مورينيو كمدير فني لتوتنهام.

وبسؤاله عما إذا كان سيهتم بهذا المنصب في آرسنال، قال مورينيو: "لم تحدث أي اتصالات، أنا هنا الآن، وسعيد جدًا هنا لدرجة أنني لم أستطع حتى التفكير في إمكانية الذهاب إلى أي مكان آخر".

وأضاف: "يمكنك أن تضع أمامي أي نادٍ في العالم الآن ولن أذهب".

وعبر مورينيو الذي أقيل من منصبه في تشيلسي ومانشستر يونايتد عن تعاطفه مع إيمري، لكنه أكد ثقته في أن الإسباني سيعود للعمل خلال وقت قليل.

وقال: "أخبار الإقالة دائمًا ما تكون حزينة، لا أشعر بأي سعادة عندما يصدر هذا القرار لأي مدير فني".

وأكد: "أنا حزين لذلك، ولكن هذه هي الحياة، أوناي مدرب رائع ، وبكل وضوح لست سعيدًا بما يحدث في آرسنال".

وأكمل: "مع قليل من الراحة، سيأتي له نادٍ كبير آخر، وستعود مسيرته المهنية إلى مسارها الصحيح".

وأتم: "لا أعرف مشاعره الآن أو ما إذا كان سعيدًا بمغادرة آرسنال، أستطيع أن أقول إنني أشعر دائمًا بخيبة أمل عندما يغادر أحد المدربين، حتى عندما كنت بدون وظيفة وكنت بحاجة إلى شخص ليغادر لأحصل على وظيفة".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا