::الأمم المتحدة: ‏أكثر من 20 مليون يمني يعانون الجوع المزمن       ::الأمم المتحدة: ‏أكثر من 20 مليون يمني يعانون الجوع المزمن       ::الحكومة اليمنية تطالب بتحقيق دولي حول تكتم الحوثيين على إصابات كورونا       ::المهرة.. إقرار خطة عمل لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض عقب السيول      

 

أخبار حضرموت

الوكيل الكثيري يلتقي بقيادات السلطة المحلية والأمنية بمديرية وادي العين وحوره

كتب : حضارم نت ـ متابعات 02/12/2019 09:54:18


 

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم الأثنين، بقيادات السلطة المحلية والأمنية بمديرية وادي العين وحوره، ناقش من خلاله مجمل القضايا التعليمة والأمنية بالمديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، والوكلاء المساعدين عبدالهادي التميمي وهشام السعيدي، أكد الوكيل الكثيري على ضرورة التنسيق المشترك بين الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية، مع تقدير السلطة المحلية بالدور الذي تقوم به السلطات الإدارية والأمنية بالمديرية لتطبيع الحياة واستقرار عمل المكاتب التنفيذية لما يحقق المصلحة العامة للمواطنين.

واستمع الوكيل الكثيري من مدير عام مديرية وادي العين وحورة سالم بن عبادين باوزير إلى آلية سير العمل الإداري والأمني في مكاتب المديرية على كافة الأصعدة.

من جانبه شدد اللواء الركن صالح طيمس على ضرورة توحيد الجهود للحفاظ على مؤسسات الدولة الشرعية، وعدم المساس بالأمن والاستقرار داخل المديرية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا