::شركات ملاحة بحضرموت تشكو بطء دخول وتفريغ السفن بسبب "تصاريح التفتيش"       ::الصحة تسجل 13 إصابة بكورنا و16 حالة تعافي       ::تسجيل إصابتين بكورونا في وادي حضرموت        ::استلام محاليل لـ 22 ألف جلسة غسيل لمراكز الكلى بوادي حضرموت      

 

أخبار حضرموت

الكثيري يبحث مع مدير عام سيئون احتياجات المديرية من المشاريع التنموية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/01/2020 17:47:23


 بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري مع مدير عام مديرية سيئون محمد العامري احتياجات المديرية من المشاريع التنموية في الأعوام القادمة وخطط المديرية في سبيل رفع مستوى التنمية و الخدمات الأساسية للمواطنين في عاصمة وادي حضرموت و الصحراء.

وأكد الكثيري أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تولي مديرية سيئون اهتماما تقديرا لمكانة المديرية و دورها الحالي والضغط المتزايد على الخدمات الأساسية، موكدا أن سيئون أصبحت واحدة من أهم المدن على المستوى الوطني في المرحلة الحالية .

ووجه الكثيري السلطة المحلية بمديرية سيئون إلى إعداد مصفوفة جديدة من احتياجات المديرية من المشاريع التنموية في إطار خطة السلطة المحلية بوادي حضرموت في إعداد مصفوفة شاملة لكل المشاريع المرفوعة من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية للأعوام الثلاثة القادمة مشيرا إلى أهمية تقييم المشاريع المنفذة في المديرية في العام الماضي للاستفادة من هذه التجربة و تطويرها في الفترة القادمة.

بدوره أكد مدير عام مديرية سيئون أن السلطة المحلية بالمديرية وكل المكاتب التنفيذية تعمل بوتيرة عالية في سبيل تحسين وتطوير مستوى الأعمال و كذا تقديم مقترحات المشاريع للفترة القادمة بناء على معايير الاحتياج الفعلي.

وأشار إلى أن سلطة سيئون اعتمدت عددًا من المشاريع للعام ٢٠٢٠ بتمويل محلي من المديرية، مشيدا بدعم واهتمام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء عصام حبريش الكثيري بمديرية سيئون وحرصه المستمر على تطوير المدينة واعتماد المشاريع التنموية.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات