::محافظ شبوة يضع حجر الأساس لمشروع مصنع للخرسانة والبلوك الاوتوماتيكي       ::وزير الداخلية التركي: ارتفاع عدد وفيات الزلزال إلى 22       ::وكيل وادي حضرموت يلتقي بعثتي ناديي شعب حضرموت ووحدة عدن        ::تعز.. وفاة 27 شخصا وإصابة 142 في 136 حادثا مروريا العام الماضي     

 

أخبار حضرموت

لقاء في سيئون يناقش تعزيز النشاط السياحي بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/01/2020 13:20:25

ناقش لقاء برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الأربعاء تعزيز النشاط السياحي في مديريات الوادي والصحراء.

وأشاد الوكيل الكثيري بالجهود التي يبذلها كوادر مكتب وزارة السياحة بوادي حضرموت والصحراء،  لتنفيذ خطط العمل وكذا النزول الميداني لمراقبة التزام المنشآت السياحية باللوائح والتشريعات المنظمة للعمل السياحي.

ودعا الكثيري إلى الاستفادة حركة مطار سيئون الدولي كمنفذ جوي لليمنيين في انعاش الحركة السياحية وتسخير الإمكانيات المتوفر والمتاحة في إبراز الموروث الشعبي والتراثي.

وفي اللقاء استعرض مدير عام مكتب السياحة بوادي وصحراء حضرموت علي محمد السقاف، سير العمل بمكتب السياحة بوادي حضرموت والصحراء والخدمات التي يقدمها المكتب للمنشآت السياحية في كافة مديريات الوادي والصحراء، إلى جانب التنسيق مع الوكالات السياحية في جذب السياح لمحافظة حضرموت والاماكن السياحية بعموم الوطن.

وتطرق إلى الجهود التي يبذلها المكتب في تنفيذ خطة العمل والنزول الميداني التي يقوم بها المختصين لمراقبة تقييد المنشئات باللوائح والتشريعات المنظمة لعملها السياحي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات