::محافظ شبوة يضع حجر الأساس لمشروع مصنع للخرسانة والبلوك الاوتوماتيكي       ::وزير الداخلية التركي: ارتفاع عدد وفيات الزلزال إلى 22       ::وكيل وادي حضرموت يلتقي بعثتي ناديي شعب حضرموت ووحدة عدن        ::تعز.. وفاة 27 شخصا وإصابة 142 في 136 حادثا مروريا العام الماضي     

 

أخبار محلية

البركاني يكشف عن خطوات "جادة" لتنفيذ اتفاق الرياض

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/01/2020 17:31:44

قال رئيس مجلس النواب سلطان البركاني إن هناك خطوات جادة تتم حالياً، في اتجاه تنفيذ الاتفاق برعاية السعودية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع سفير المملكة المتحدة لدى اليمن، مايكل آرون.

وأكد البركاني أن الشعب اليمني يقدر عالياً جهود المملكة العربية السعودية وتحالف دعم الشرعية والجهود الدولية المبذولة لإخراج اليمن من محنته،

وناقش اللقاء سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما تم استعراض ومناقشة المستجدات والتطورات الراهنة على الساحة اليمنية والإقليمية.

وأشار البركاني إلى أن إيران تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة وإشاعة الفوضى وممارسة العنف والإرهاب من خلال الاعتداءات التي تقوم بها على جيرانها ونشر الأذى في المنطقة .

وجدد البركاني التأكيد على حرص القيادة السياسية على تحقيق السلام العادل والشامل الذي يحفظ أمن واستقرار ووحدة اليمن والنظام الجمهوري.

من جانبه جدد السفير البريطاني التأكيد على مساندة بلاده للشعب اليمني والشرعية الدستورية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.. مشيراً إلى أن المملكة المتحدة تتابع باهتمام الأوضاع باليمن وتدعم جهود السلام التي تبذلها الأمم المتحدة والمملكة العربية السعودية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات