::اللواء العكيمي: الجوف ستكون منطلقا لتحرير ما تبقى من أراضي اليمن من الانقلاب        ::محافظ شبوة يعلن استكمال عملية تحرير مباني حكومية في عتق       :: أردوغان يكشف: قتلى أتراك سقطوا في ليبيا ورددنا على حفتر       ::اتفاق سعودي ـ ألماني على الحل السياسي في اليمن     

 

أخبار حضرموت

ورشة عمل تناقش تدخلات الهجرة الدولية ومنظمة الـ(فاو) بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 23/01/2020 07:36:15

 

عقدت، بتريم،أمس الأربعاء، ورشة عمل حول مشروعي تعزيز الأمن الغذائي بوادي حضرموت والمياه من اجل السلام في اليمن والممولة من منظمة الـ(فاو) ومنظمة الهجرة الدولية.

ويهدف المشروعين الى زيادة الانتاج الزراعي وتعزيز دور المرأة في حال النزاعات المائية والتخفيف من أثر تغيير المناخ.

وفي افتتاح الورشة اشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش، الى ان تدخلات منظمتي "فاو" والهجرة الدولية في مجالات الزراعة والاصحاح البيئي تأتي متزامنة مع جهود وتوجهات السلطة المحلية الساعية الى تشجيع الزراعة، اضافة الى مشكلة الصرف الصحي وسبل معالجتها والاستفادة منها.

وأكد الوكيل أن الوعي المجتمعي لدى ابناء المحافظة سيساعد في تعاون المواطن واتقانه لانجاح المشاريع التي ستقدم معالجات جذرية لعدد من المشاكل البيئة والصحية.

والقيت في الافتتاح الذي حضره الوكيل المساعد لوادي حضرموت والصحراء المهندس هشام السعيدي كلمات لمندوبي منظمة الهجرة والفاو مارينا وسعد الحوصلي، استعرضت جهود المنظمتين وتدخلاتها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا