::لا إصابات بكورونا في حضرموت اليوم الجمعة        ::طائرات مسيرة تحلق فوق قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون والمضادات تجبرها على المغادرة       ::الجيش يحرر مواقع جديدة في الجوف ومقتل قيادي حوثي بارز       ::آل جابر: بدء إخراج القوات العسكرية من عدن ضمن اتفاق الرياض     

 

أخبار حضرموت

قيادي في حلف حضرموت: الانتقالي لا يستطيع الخروج عن ما يمليه "الممول" ونخاف على مصير المحافظة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 20/07/2020 13:21:09


قال قيادي في حلف حضرموت إن الانتقالي ليس مكون ولد من رحم المعاناة، وإنما أسسته دولة وتصرف له المليارات، ولن يستطيع الخروج عن ما يمليه الممول.

وأضاف أمين عام حلف حضرموت المقدم عمر باشقار " خوفنا نحن الحضارم أن نصبح أمام دولة مركزية من اقليمين جنوب وشمال، والانتقالي لم يبذل جهد لإقناعنا أنه لن يقبل بأقل من دولة مستقلة، والدليل اتفاق الرياض ومشاركته السلطة".

وأوضح " أن الشباب واقعين تحت تأثير الإعلام السابق وهو ظلم الشمال للجنوب ولم يتعرفوا على نظام ما قبل الوحدة وأسباب الدخول في الوحدة"، مضيفا "لهذا تراهم مندفعين مع من يعلن لهم استعادة دولة الجنوب وإن كان القول لا يطابق الفعل ولكن العواطف غلبت عليهم ولهذا تجد النخب وكبار السن غير مطمئنين للانتقالي".

وقال باشقار إنه لا خلاف مع الانتقالي ولكنها عدم ثقة، بحسب مؤشرات تجعله يتخوف على مصير حضرموت، مؤكدا أن ما يقوله الانتقالي في شعاراته شيء والواقع شيء آخر.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات