::لا إصابات بكورونا في حضرموت اليوم الجمعة        ::طائرات مسيرة تحلق فوق قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون والمضادات تجبرها على المغادرة       ::الجيش يحرر مواقع جديدة في الجوف ومقتل قيادي حوثي بارز       ::آل جابر: بدء إخراج القوات العسكرية من عدن ضمن اتفاق الرياض     

 

رياضة

لجنة الاحتراف السعودية تمنح الأندية مهلة أخيرة

كتب : حضارم نت - كووورة 29/07/2020 13:42:55



ذكر تقرير إخباري، اليوم الأربعاء، أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طالبت أندية دوري المحترفين، ودوري الدرجتين الأولى والثانية، بسرعة قيد اللاعبين الذين جرى تمديد عقودهم.

وذلك عبر نظام مطابقة الانتقالات الدولية الإلكتروني "آي.تي.إم.إس"، ونظام التنقلات المحلية "دي.تي.إم.إس".

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن اللجنة أمهلت الأندية، حتى 24 ساعة قبل استئناف البطولات المحلية، التي تنطلق بدايةً بدوري المحترفين، في الرابع من آب/أغسطس المقبل.

وأكدت اللجنة عبر خطاب، أن الثالث من أغسطس هو آخر موعد لاستقبال الطلبات، عبر النظام الدولي.

وكانت لجنة الاحتراف قد خاطبت الأندية في وقت سابق، بآلية تمديد العقود، مع تقديم عدد من التوصيات، حيث طالبت النادي واللاعب بعمل اتفاقية خاصة، بتمديد العقد الاحترافي حتى 15 أيلول/سبتمبر المقبل، للأندية المشاركة في الدوري.

وهذا بينما تُمدد العقود حتى الخامس من تشرين أول/أكتوبر المقبل، للأندية المتنافسة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي: النصر والهلال والأهلي وأبها، بنفس أجر اللاعب في عقده الحالي، أو أقل.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا