::لا إصابات بكورونا في حضرموت اليوم الجمعة        ::طائرات مسيرة تحلق فوق قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون والمضادات تجبرها على المغادرة       ::الجيش يحرر مواقع جديدة في الجوف ومقتل قيادي حوثي بارز       ::آل جابر: بدء إخراج القوات العسكرية من عدن ضمن اتفاق الرياض     

 

أخبار حضرموت

وجه رسالة للإعلاميين.. محافظ حضرموت: لن نسمح بالمساس بإنجازاتنا واستطعنا أن نحقق مالم يتحقق خلال عقود

كتب : حضارم نت ـ متابعات 31/07/2020 06:36:52


قال محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني إنه لن يسمح بالمساس بإنجازاته المتعلقة بأمن واستقرار حضرموت وإنه مستعد للدفاع عنها.

وأضاف في كلمة بمناسبة عيد الأضحى "أن حضرموت اليوم وقيادتها تقف أمام تحديات بالغة الأهمية وبالذات ما ترتبط منها بمحاولة الاخلال بالأمن والاستقرار والمساس بهما".

ودعا البحسني الكتاب والناشطين والصحفيين بأن يوجهوا أقلامهم للحديث عن ما يتم إنجازه من مشاريع تنفذ في المحافظة "إن كانوا بالفعل حريصين على سلامة حضرموت وعلى تقدمها وتطورها وازدهارها" حسب قوله.

وأشار إلى أن "المناكفات السياسية والإعلامية" لا تخدم سوى أعداء حضرموت الذين لا يريدون للمحافظة الخير ولأبنائها التطور والرخاء والنماء.

وأكد البحسني أن حضرموت تمثل أحسن حالاً من باقي المحافظات الأخرى المحررة أو غير المحررة وذلك في كثير من الميادين.

وقال محافظ حضرموت "استطعنا خلال الفترة المنصرمة، أن ننجز ما لم يتم إنجازه لأبناء حضرموت خلال عقود من الزمن والشواهد كثيرة على مستوى التربية والتعليم والصحة والطرقات والجسور ومشاريع مياه الشرب ومشاريع الكهرباء، وبالرغم من أن قضية الكهرباء تعد هاجسنا الأول والذي نوجه نحوه كافة الإمكانيات المتاحة وأنجزنا فيه ما استطعنا إنجازه، فإننا لازلنا نتابع هذا الملف بكل ما أوتينا من قوة وإمكانية، برغم كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة".

وأردف المحافظ قائلاً: "إن الظروف التي مرت بها محافظتنا ولازالت بسبب جائحة فيروس كورونا كانت الأخطر على حياة أبناء المحافظة".

من جهة أخرى، قال البحسني إن التوقيع على آلية تنفيذ اتفاق الرياض يعد إنجازاً سياسياً عظيماً ومهماً نفتخر به ونسعى بأن ينفذ هذا الاتفاق على أكمل وجه.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات