::وفاة 8 مهاجرين وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز تابع للحوثيين بصنعاء       ::الجرادي: إيران لن تترك أيا من دول الخليج حتى لو كانت متوافقة معها سياسيا       ::الجيش يستكمل السيطرة على مديرية جبل حبشي بتعز       ::الجيش يسقط مسيرتين تابعتين لميليشيا الحوثي في الجوف     

 

أخبار حضرموت

مدير مكتب الثقافة بتريم يشيد بما حققه نادي عشاق الزربادي من نجاحات

كتب : حضارم نت - متابعات 19/02/2021 17:48:07




أشاد الأستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم بما حققه نادي عشاق الزربادي بمديرية تريم من نجاحات مختلفة في إطار الحفاظ على الموروث الشعبي (لعبة الزربادي).

وأثنى مدير الثقافة على الملتقى السنوي الذي يقيمه النادي ويجمع الرعيل الأول بالشباب ، والذي أقيم أمس بحضور الأستاذ عبدالهادي التميمي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء والأستاذ خالد هويدي مدير عام مديرية تريم والمهندس محمد عوض هادي الأمين العام للمجلس المحلي.

وأكد بن حميدان أن النادي يمضي في الطريق الصحيح للحفاظ على لعبة الزربادي وانتشارها ورفدها بعناصر جديدة ، ووجوه شابة يعوّل عليها الكثير في الاعتناء بهذا الموروث الشعبي الجميل.

ونوه الأستاذ عبدالله بن حميدان بأن مكتب الثقافة بتريم يقف خلف النادي ويقدّم له كامل الدعم بحسب امكاناته كي يستمر في نجاحاته، لما من شأنه خدمة الموروث الشعبي (الزربادي) في المديرية.

وشكر مدير الثقافة في ختام حديثه إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد بامصري رئيس النادي على جهودهم المباركة في (لم) شمل عشاق اللعبة ووضع مداميك صلبة للحفاظ على الموروث الشعبي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا