::قرار حكومي بإنشاء مكتب لهيئة المواصفات في مأرب       ::اليمن والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع المتبقية الممولة من البنك       ::الحلم المفقود.. فيلم يعرض معاناة الأطفال النازحين في مأرب       ::قوات الجيش تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي غرب تعز     

 

أخبار محلية

رئيس الوزراء يوجه برعاية أسر شهداء وجرحى مجزرة الحوثي في مارب

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/06/2021 07:33:47


وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برعاية أسر شهداء وجرحى مجزرة الحوثي في مارب.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن عبدالملك وجه وزارة الصحة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب بتكثيف ومضاعفة الجهود لتقديم العناية اللازمة للمصابين في المجزرة التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي، مساء الخميس واستهدفت مسجد بحي سكني وسجن للنساء وسيارات اسعاف وسط مدينة مأرب.

وقدم رئيس الوزراء العزاء والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.. موجها بتقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية الطبية اللازمة للمصابين.

واستمع الدكتور معين عبدالملك خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إلى تقرير أولي حول هذه المجزرة البشعة والتي راح ضحيتها 8 شهداء و27 جريحاً من المدنيين في حصيلة أولية.. موضحا أن المليشيات شنت قصف متتالي على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين مستهدفة مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء صلاة المغرب بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا