::ضمن دوري الدرجة الأولى.. أهلي صنعاء يفوز على شعب أب بهدف نظيف       ::لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل ست وفيات و28 إصابة جديدة و35 حالة شفاء       ::ورشة عمل بسيئون حول العقوبات والتدابير البديلة لعقوبة الحبس     

 

مجتمع مدني

مكتب YDN بوادي حضرموت يعقد ملتقى المنظمات الأعضاء الدوري بسيئون

كتب : حضارم نت ـ متابعات 02/07/2021 07:40:55


 عقدت شبكة النماء للمنظمات الاهلية YDN بوادي حضرموت، الخميس في سيئون الملتقى الدوري للجمعيات والمؤسسات الأعضاء  .

و في الملتقى ناقشت ورشة عمل موضوعات حول الجوانب الإدارية والإعلامية والعلاقات والشراكات ودورها في فتح قنوات تواصل ورفع اداء وقدرات المنظمات في استيعاب برامج تنموية تلبي احتياجات المجتمع المحلي وتواكب خطة الاستجابة العاجلة و الاهداف التنموية العالمية .

وتخلل الملتقى استعراض الوصول الإانساني قصص نجاح حول مشروع المساحات الامنة للنساء والفتيات بسيئون، فيما تطرقت جمعية الدعوة إلى قصص نجاح حول المراكز القرآنية ومراكز القلم ومراكز السند في القران الكريم .

وفي مستهل اللقاء ثمن مدير مكتب YDN بوادي حضرموت الأستاذ مبارك يسلم بن شهاب جهود المنظمات الأعضاء بالشبكة في خدمة المجتمع وتعزيز الشراكات مع قطاعات التنمية " القطاع الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني " .

مشيرا إلى أن المرحلة اليوم تتطلب تظافر جهود الجميع وتنسيقها وتوسيع الشراكات مع الجهات المانحة المحلية والدولية لتغطية مساحة أكبر من المستفيدين وتحقيق الرضا المجتمعي


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا