::الحلم المفقود.. فيلم يعرض معاناة الأطفال النازحين في مأرب       ::قوات الجيش تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي غرب تعز       ::الخط الملاحي الكوري يستأنف رحلاته المنتظمة لميناء عدن       ::وزير خارجية ألمانيا: رحيل المرتزقة من ليبيا سيجري بشكل تدريجي      

 

أخبار محلية

التحالف يدمر تعزيزات حوثية في المشجح بمارب والجيش ينصب كمينا للميلشيا في الجوف

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/05/2021 20:07:08


دمرت مقاتلات التحالف اليوم البت تعزيزات حوثية، في طريقها لجبهة المشجح.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن التحالف دمّر أربعة أطقم تحمل تعزيزات في طريقها إلى جبهة المشجح ومصرع كل من على متنها، كما استهدف بغارات أخرى تجمعات معادية في مواقع متفرقة غرب مارب وألحق بالمليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة.

كما أحبط الجيش هجوماً للمليشيا الحوثية في ذات الجبهة، وأجبروها على الفرار بعد سقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح، فيما أعطبت مدفعية الجيش عربة ( بي ام بي) وأربع آليات أخرى ومصرع جميع طاقمها".

في ذات الإطار، نصبت قوات الجيش كمينا لمجاميع من عناصر مليشيا الحوثي في جبهة الجدافر جنوبي شرق محافظة الجوف، أسفر عنه سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إلى جانب تدمير عربتين مدرعتين واثنين أطقم ومصرع جميع من على متنها .

كما دمّرت مقاتلات التحالف أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى المليشيا الانقلابية في مواقع متفرقة شرق حزم الجوف، وسقوط الكثير من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات