::الحلم المفقود.. فيلم يعرض معاناة الأطفال النازحين في مأرب       ::قوات الجيش تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي غرب تعز       ::الخط الملاحي الكوري يستأنف رحلاته المنتظمة لميناء عدن       ::وزير خارجية ألمانيا: رحيل المرتزقة من ليبيا سيجري بشكل تدريجي      

 

رياضة

توجيه بتعشيب ملاعب 3 أندية في المكلا

كتب : حضارم - نت - كووورة 07/06/2021 16:30:11


وجه محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بتعشيب ملاعب 3 أندية رياضية في عاصمة المحافظة المكلا.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ في مكتبه، اليوم، مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل حسين مسجدي، لمناقشة استعدادات المكتب لعودة الأنشطة الرياضية المتوقفة بقرار حكومي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي اللقاء وجه محافظ حضرموت باعتماد مشاريع تعشيب ملاعب أندية "الشعب والتضامن والمكلا"، ضمن مشاريع مديرية مدينة المكلا، عاصمة المحافظة، للعام المقبل 2022.

كما وجه بدك وتمهيد الساحة الرياضية لملعب الجول بمديرية حجر "ملعب كرة القدم"، وإصلاح وترميم ملعب بن سلمان بغيل باوزير، وإنارة ملعب ألعاب الظل بنادي الشبيبة الرياضي بالديس الشرقية.

وتمتلك حضرموت، وهي كبرى المحافظات اليمنية في المساحة ملعبين معشبين فقط، إحداها ملعب بارادم في عاصمة المحافظة المكلا، والثاني ستاد سيئون الأولمبي في مدينة سيئون عاصمة الصحراء ووادي حضرموت.

وتعترف وزارة الشباب والرياضة بنحو 40 ناديا رياضي مصنفة على مستويات ثلاثة "الأولى والثانية والثالثة"، كما تتميز حضرموت بوجود الفرق الشعبية في لعبتي كرة القدم والكرة الطائرة، التي تتنافس فرقها في مباريات يتم الدخول لها بمقابل، مالي خصوصا في وادي حضر موت.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا