::اليمن والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع المتبقية الممولة من البنك       ::الحلم المفقود.. فيلم يعرض معاناة الأطفال النازحين في مأرب       ::قوات الجيش تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي غرب تعز       ::الخط الملاحي الكوري يستأنف رحلاته المنتظمة لميناء عدن     

 

رياضة

تشافي: مستعد لتدريب برشلونة

كتب : حضارم - نت - كووورة 10/06/2021 14:17:41


أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، جاهزيته لتولي القيادة الفنية لفريقه السابق برشلونة، حيث كان من أبرز المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان، قبل أن تستقر الإدارة على بقائه.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا دائمًا في السوق، وأريد أن أوضح أنني أشعر بالجاهزية لتدريب برشلونة، حتى لو قالت الصحافة خلاف ذلك".

 

وأضاف: "لم أتحدث مع لابورتا منذ 3 أو 4 أشهر، وقرر أن أفضل شيء هو استمرار كومان، ويجب أن نحترم القرار، ولدي علاقة جيدة جدًا معه".

وتابع: "خلال الانتخابات الرئاسية، قررت الابتعاد عن أي ترشيح، وتحدثت وقتها مع فونت ولابورتا وأوضحت لهما أنني لن أضع نفسي مع أي مرشح، وشرحت لهما فكرتي حول الكيفية التي يجب أن يكون عليها برشلونة في المستقبل".

واختتم: "لا أعرف متى سأصل لمقعد المدير الفني لبرشلونة، ولست في عجلة من أمري. أنا مستعد والحقيقة أنني لم أتخيل أن أتلقى عرضين حتى الآن لتدريب الفريق".


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا