::شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة بمديرية المعافر       ::شركة النفط فرع ساحل حضرموت تصدر توضيحا بشأن الزيادة السعرية الجديدة في المشتقات النفطية       ::صحيفة عبرية: 3 حرائق جنوبي إسرائيل واشتباه ببالونات غزة الحارقة        ::مأرب.. الجيش يحرر مرتفعات استراتيجية في رحبة ومقتل 22 حوثياً في جبهة الكسارة      

 

أخبار حضرموت

وزارة الداخلية تعلن تفاصيل عملية أمنية في سيئون للقبض على مطلوبين أمنيا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/07/2021 14:21:14


أعلنت وزارة الداخلية وإدارة أمن وادي حضرموت، القبض على مطلوبين اثنين في جرائم قتل، خلال تنفيذ الأجهزة الأمنية عملية أمنية نوعية، أمس السبت، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وأكد بيان صادر عن إدارة أمن وادي حضرموت مواصلة الأجهزة الأمنية تعقب المتهم الثالث الذي لاذ بالفرار للقبض عليه وإحالتهم جميع المتهمين للجهات القضائية لينالوا عقابهم جراء ما اقترفوه.

وقال البيان: إنه عند شروع الأجهزة الأمنية بتنفيذ العملية الأمنية وفور وصول رجال الأمن ومعهم أوامر الضبط القهري الصادرة من النيابة العامة إلى مقر المطلوبين، باشر المتهمون بإطلاق وابل من الرصاص على رجال الأمن، ما أدى لاستشهاد (الضابط الملازم أول وفي عبدالشيخ سويلم نصر) وإصابة آخرين من رجال الأمن.

وأشادت وزارة الداخلية وإدارة أمن وادي حضرموت، بالعملية الأمنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية التابعة لأمن وادي حضرموت مؤكدة على عزم الأجهزة الأمنية فرض الأمن والاستقرار في مدينة سيئون وكافة مديريات الوادي والصحراء.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات