::شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة بمديرية المعافر       ::شركة النفط فرع ساحل حضرموت تصدر توضيحا بشأن الزيادة السعرية الجديدة في المشتقات النفطية       ::صحيفة عبرية: 3 حرائق جنوبي إسرائيل واشتباه ببالونات غزة الحارقة        ::مأرب.. الجيش يحرر مرتفعات استراتيجية في رحبة ومقتل 22 حوثياً في جبهة الكسارة      

 

أخبار حضرموت

خفر السواحل بحضرموت يدشن حملة توعوية بمخاطر البحر في موسم البلدة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/07/2021 13:38:14


دشنت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء الخطة التوعوية الإرشادية لموسم نجم البلدة للعام 2021م، لرفع وعي المواطنين بمخاطر البحر.

وأوضح قائد قوات خفر السواحل بحضرموت الرائد الركن بحري ماجد أبوبكر العوبثاني في تصريح لوكالة "سبأ" الحكومية أن تدشين الخطة التوعوية يأتي ضمن الخطط التي وضعتها قيادة خفر السواحل لتوعية المواطنين بمخاطر البحر، خصوصاً في موسم البلدة الذي تستقبل فيه سواحل المحافظة أعداداً كبيرة من الزوار من مديريات الوادي والمديريات الأخرى وكذا من المحافظات المجاورة، وللحد من حوادث الغرق المتكررة سنوياً في موسم نجم البلدة السياحي.

وشدد العوبثاني على إدارة التوجيه المعنوي بتكثيف حملاتها التوعوية والإرشادية، للوصول إلى كافة شرائح المجتمع..داعياً المواطنين إلى التقيّد والالتزام بكافة الإرشادات والتعليمات الصادرة من قوات خفر السواحل.

وتتضمن الخطة التوعوية نصب اللوائح الإرشادية لتوضيح الأماكن الخطرة والأماكن المسموحة الاغتسال مع أخذ الحيطة والحذر، وملصقات توعوية، وفلاشات تلفزيونية وإذاعية توعوية. 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا