::شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة بمديرية المعافر       ::شركة النفط فرع ساحل حضرموت تصدر توضيحا بشأن الزيادة السعرية الجديدة في المشتقات النفطية       ::صحيفة عبرية: 3 حرائق جنوبي إسرائيل واشتباه ببالونات غزة الحارقة        ::مأرب.. الجيش يحرر مرتفعات استراتيجية في رحبة ومقتل 22 حوثياً في جبهة الكسارة      

 

أخبار حضرموت

قيادي في مؤتمر حضرموت الجامع يوجه رسالة شديدة اللهجة للانتقالي: قادرون على الدفاع عن أنفسنا والوجه من الوجه أبيض

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/07/2021 19:53:10


قال القيادي في مؤتمر حضرموت الجامع محسن نصير إنه إن لم يتدخل عقال ومتنوري المجلس الانتقالي ويلجموا "الْمُنْخَنِقَةُ والْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ" من بين قياداتهم وأعضائهم الذين استمرأوا مهاجمة الجامع بهدف شق الصف الحضرمي فإن الحضارم قادرين أن يدافعوا عن أنفسهم "والوجه من الوجه أبيض" حسب قوله.

وأضاف نصير في منشور على صفحته في فيس بوك " ليعلم الجميع إنه لا يمن بدون حضرموت ولا جنوب بدون حضرموت، وإنه مالم يتم التشاور مع الحضارم على أي مشروع ويتم التوافق عليه فإنه لا يعنيهم".

وقال نصير الذي وجه خطابه لقيادة المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي وأحمد بن بريك "لقد أجمع كافة المجتمعون من مندوبي مؤتمر حضرموت الجامع وعددهم 3001 حضرمي انتخبوا قيادات المؤتمر على أن مؤتمر حضرموت الجامع يمثل الحضارم في الداخل والمهجر".

وتابع "في هذا اللقاء أعلن اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت السابق وراعي تأسيس المؤتمر وبصوته (وثيقة ميثاق الشرف بين المكونات المجتمعية الحضرمية) وردد جميع الحاضرين معه قراءة الوثيقة".


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا