:: بيان سعودي فرنسي يؤكد دعم الجهود للتوصل إلى حل سياسي في اليمن        ::قائد في الجيش: نحن بصدد ترتيبات عسكرية تثلج صدور اليمنيين       ::احتجاجات وتحذيرات من تزايد الجوع مع تراجع الريال     

 

أخبار حضرموت

هنأ نادي فحمان عقب فوزه ببطولة الدوري اليمني

الوكيل الكثيري: سيئون تثبت دائما تفوقها في تنظيم و احتضان الأحداث الوطنية الهامة

كتب : حضارم نت 17/11/2021 17:07:05



قدم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري تهانيه و مباركته لإدارة و لاعبي و مشجعي نادي فحمان الرياضي بأبين حصوله على بطوله الدوري اليمني للدرجة الأولى بعد فوزه بضربات الترجيح على نادي وحدة صنعاء بعد انتهاء شوطي المباراة بالنتيجة السلبية والتي جمعتهما على ملعب سيئون الأولمبي.

و أشاد الوكيل الكثيري بالاداء الفني الذي قدمه طرفي المباراه النهائية و استعدادهم المسبق لنهائي البطولة ، مهنئا في ذات السياق إدارة نادي وحده صنعاء حصولهم على وصافة الدوري.


كما قدم الوكيل الكثيري تهانيه لوزارة الشباب و الرياضة و مكتبها في الوادي و الصحراء و للاتحاد اليمني لكرة القدم و كافه اللجان العامة التي عملت خلال الفترة الماضية و التي تكللت جهودها بالنجاح الكبير ، متمنياً إستمرار الأنشطة الرياضية الوطنية في مختلف الألعاب .


و أوضح الكثيري إلى مدينة سيئون عاصمة مديريات الوادي و الصحراء تثبت دائما للجميع أنها على مستوى جميع الأحداث الوطنية الهامة في الإعداد و التنظيم ، و احتضانها منذ اندلاع الحرب في البلاد لآلاف اليمنين المتضررين من مناطق الصراع .


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا