::التوقيع على بدء مشروع تعشيب ملعب نادي البرق بتريم       ::محافظ البنك المركزي يعلن عن دعم كبير من السعودية ودول الخليج لتعزيز العملة المحلية        ::هنية: لدينا 4 أسرى وسنجبر إسرائيل على صفقة تبادل وهذه محددات علاقتنا بإيران     

 

رياضة

قدم.. مانشستر يونايتد يعاني أمام نيوكاسل ويفلت من الهزيمة

كتب : حضارم نت 28/12/2021 19:33:25


تعادل نيوكاسل يونايتد في معقله أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله، الاثنين، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قدم نيوكاسل أعظم مباراة له هذا الموسم، ونجح في بسط سيطرته التي أثمرت عن هدف مُبكر أحرزه الفرنسي آلان ماكسيمين في الدقيقة 7 من تسديدة رائعة سكنت الجهة البعيدة عن متناول الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

الأداء الجميل لأصحاب الأرض قابله ضعف وعجز هجومي واضح من جانب مانشستر يونايتد الذي فشل في إيجاد أي فرصة حقيقية طوال الشوط الأول، وكان قريبا من تلقي هدف ثان لولا تألق دي خيا.

في الشوط الثاني استمر نيوكاسل في بحثه عن التسجيل وواصل دي خيا تألقه اللافت ما أبقى النتيجة على حالها إلى غاية الدقيقة 71، التي عرفت توقيع الأوروغوياني إدينسون كافاني على هدف منح به التعادل لمانشستر يونايتد، على عكس مجريات المباراة.

ورغم صدمة الهدف فإن نيوكاسل فرض أفضليته في الدقائق المتبقية وأوجد عديد الفرص في مناطق مانشستر الذي كان محظوظا بتواجد دي خيا بين العارضة والقوائم التي ردت كرة سددها جاكوب ميرفي قبل دقيقتين من النهاية.

وبهذا التعادل رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 11 نقطة وضعته في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير، بينما بات في رصيد مانشستر يونايتد 28 نقطة يحتل بها المركز السابع.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا