::التوقيع على بدء مشروع تعشيب ملعب نادي البرق بتريم       ::محافظ البنك المركزي يعلن عن دعم كبير من السعودية ودول الخليج لتعزيز العملة المحلية        ::هنية: لدينا 4 أسرى وسنجبر إسرائيل على صفقة تبادل وهذه محددات علاقتنا بإيران     

 

أخبار حضرموت

إيقاف 3 محلات تجارية و 25 وكالة وشركة أدوية بسيئون لعدم التزامهم بالتخفيض الأسعار

كتب : حضارم نت 29/12/2021 11:18:41




نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيئون صباح اليوم وفي مطلع الأسبوع الجاري حملة رقابية واسعة على المحلات التجارية والتموينية الجملة ووكالات وشركات الأدوية ومكاتبها التجميعية، لضبط الأسعار وفق للمتغيرات الجديدة في العملة الوطنية.

حيث شارك في الحملة مكتب الأشغال العامة والطرق والأمن والشرطة بالمديرية وفقا لتوجيهات مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري القاضية إلى مراقبة الأسعار ورفع وإيقاف المخالفين للتسعيرة المخفضة بعد تحسن قيمة الريال اليمني.

وجرى خلال الحملة التي استهدفت المحلات التجارية التموينية والدوائية الرفع بالمخالفين عدد 3 محلات مخالفة من واقع 14 محل تجاري حيث تم اخذ تعهدات رسمية بالبيع بالسعر الجديد للمواطن.

كما نفذ المكتب حملة رقابية واسعة صباح اليوم على شركات ووكالات الأدوية ومكاتب تجميعها، وقد تم خلال الحملة إيقاف 25 وكالة وشركة ومكتب تجميع من واقع 26 وكالة وشركة ومكتب.

حيث أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية أنيس العامري أن المكتب واللجنة المشكلة لن تتهاون مع كل مخالف في الأسعار، مستغلا الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، مشيرا أنه تم خلال الحملة إغلاق محلات تجارية ووكالات أدوية لعدم التزامهم بالتخفيض بحسب المتغيرات السعرية الجديدة.

مضيفا استمرار الحملة حتى تخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والدوائية، محذرا مالكي المحلات من أي تلاعب في أسعار السلع كونه سيعرضهم لإجراءات وغرامات قانونية صارمة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا